أفضل الأبوية التطبيق للتحكم ووضع عقلك في سهولة

الانترنت هو مكان رائع ولكنه خطير للأطفال الصغار لأنهم يفتقرون إلى الخبرة جدا والأبرياء أنه من السهل بالنسبة لهم ليكون مدمن على اللعب على الكمبيوتر وإضاعة الكثير من الوقت والطاقة على شبكة الإنترنت. ما هو أسوأ من ذلك، وبعض الناس الشر متخصصون في الغش الأطفال الصغار على الانترنت، والتي هي ما يسمى المحتالين عبر الإنترنت أو السيبرانية البلطجة. ومع ذلك، فإن النقطة التي أحاول أن يجعل هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن ندع أطفالنا تصفح الإنترنت على الإطلاق، ولكن ينبغي أن الآباء اتخاذ بعض الإجراءات لحماية الاطفال السلامة على الإنترنت. أفضل التطبيق الرقابة الأبوية - مايكرو كلوغر هو فقط ما عليك القيام به الرقابة الأبوية الخاص حول مراقبة ما أطفالك القيام به على الانترنت، والتي سوف تتيح لك أن لا تقلق حول سلوك أطفالك أي أكثر، ووضع عقلك تماما في سهولة.

أفضل التطبيق الرقابة الأبوية هو أكثر مهنية برامج الرقابة الأبوية المصممة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي يمكن مقاضاتها لرصد وتسجيل ومنع ما كنت تريد أن تعرف على الكمبيوتر الهدف. ويشمل تسجيل ميزات قوية والحجب، وميزات تشغيل غير مرئية وغير قابلة للكشف والتي تسمح لك كل تجربة جيدة لرصد جميع الأشياء أطفالك القيام به على شبكة الإنترنت.

سيتم تسجيل كلمات المرور كتبته في المتصفحات والتطبيقات بوضوح من خلال التطبيق الرقابة الأبوية. منذ مطلوب كلمة المرور في العديد من المواقع والتطبيقات، فمن الضروري والمهم لتسجيل كلمات السر أطفالك كتبته إذا كنت تريد أن حفر ما يفعلونه على الإنترنت. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تعرف ما أطفالك في كثير من الأحيان القيام به على الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك أو ماي سبيس، قد كذلك محاولة لاستخدام كلمات السر أفضل الأبوية سجلات التطبيق للتحكم بالنسبة لك لدخول الفضاء الخاصة للتحقق من أنه إذا أظهروا بعض الصور غير مناسبة خاصة، أو غيرها من المعلومات على ذلك، أو إذا كانوا غير أخلاقي يجعل بعض الأصدقاء عبر الإنترنت وهلم جرا. الى جانب ذلك، كل ضربات المفاتيح المطبوعة، المواقع التي تمت زيارتها، التطبيقات المستخدمة، وسوف يتم تسجيل الملفات التي تم تحميلها لأقول لكم ما يفعلونه كل يوم على جهاز الكمبيوتر. والرسائل الفورية التي سوف يتم أيضا تسجيل الدردشة على شبكة الإنترنت بشكل واضح. سوف يتم إرسال جميع هذه السجلات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو مساحة FTP سرا وتلقائيا في الفترة الفاصلة.

وبصرف النظر عن ميزات تسجيل، وأفضل تطبيق الرقابة الأبوية يوفر ميزة غير مرئية تشغيل وميزات قوية بالنسبة لك. ويرصد ويسجل كل في وضع الشبح بحيث أطفالك لا يعرفون أن يتم رصدها من قبل والديهم، الأمر الذي سيجعل لك أسهل وأفضل لرصد سلوك أطفالك على الإنترنت. بعد أن تعرف ما أطفالك في كثير من الأحيان القيام به على الانترنت، يمكنك استخدام برامج الرقابة الأبوية لمساعدتك على منع المواقع غير المرغوب فيها أو أي طلبات عناوين المواقع، والكلمات الرئيسية أو اسم precess. عندما استخدام أطفالك للتطبيق، وسوف تظهر خطأ في الخادم، وكنت لا داعي للقلق من أن أطفالك قد تعلمون أن هناك برنامج حجب قيد التشغيل على الكمبيوتر.

GD تصنيف بالنجوم
تحميل ...
عودة إلى الأعلى

العلامات: ، ، ،

الفئة: مايكرو كلوغر PC

The Best Parental Control App Set Your Mind at Ease

The Internet is a wonderful but dangerous place for young kids because they are so inexperienced and innocent that it is easy for them to be addicted to playing on the computer and waste too much time and energy on the Internet. What’s worse, some evil people specialize in cheating young kids online, which are the so called online predators or cyber bullying. However, the point I am trying to make is not that we cannot let our kids surf the Internet at all, but that parents should take some actions to protect kids online safety. The best parental control app – Micro Keylogger is just what you need to do your parental control about monitoring what your kids do online, which will let you that do not worry about your children’s behavior any more and set your mind completely at ease.

The best parental control app is the most professional parental control software designed for PC users that can be sued to monitor, record and block what you want to know on the target computer. It includes powerful recording, blocking features, and invisible and undetectable running features which all allow you good experience to monitor all things your kids do on the Internet.

Passwords typed in browsers and applications will be recorded clearly by the parental control app. Since the password is required in many websites and applications, it is essential and important to record the passwords your kids typed if you want to dig what they actually do online. For example, if you want to know what your kids often do on their social networks such as Facebook or MySpace, you might as well try to use the passwords the best parental control app records for you to enter their space to check that if they showed some inappropriate private photos, or other information on it, or if they makes some immoral friends online and so on. Besides, all keystrokes typed, websites visited, application used, files downloaded will be recorded to tell you what they do every day on the computer. And the instant messages that chat online will also be logged clearly. All these logs will be sent to your email or FTP space secretly and automatically at an interval.

Apart from recording features, the best parental control app provides invisible running feature and powerful features for you. It monitors and records all in stealth mode so that your children won’t know that they are monitored by parents, which will make you easier and better to monitor your children’s behavior on the Internet. After you know what your kids often do online, you can use the parental control software to help you block any unwanted websites or applications by URLs, keywords or precess name. When your kids use the application, it will show server error and you don’t need to worry that your kids may know there is a blocking program running on the computer.

Back to Top

Tags: , , ,

Category: Micro PC Keylogger