تصفية أفضل الوالدين يساعد على تعطيل مواقع معينة

هل أنت لا يزالون يبحثون في البرمجيات التي يمكن أن تساعدك على منع بعض المواقع على شبكة الإنترنت؟ هل ترغب في حظر جميع الصفحات الاباحية من يزورها أطفالك؟ الآن يمكن للمرشح أفضل الأبوية تساعدك على حل هذه المشكلة. Aobo تصفية لماك هو الأكثر عملية تصفية الوالدين البرمجيات التي تسمح لك لمنع أي مواقع معينة فقط عن طريق إضافة كلمات رئيسية أو عناوين URL التي لا أعتقد أنه من المناسب لزيارة في قائمة سوداء للبرنامج.

كوالد مسؤول، وكيف يمكن لك إدارة الاتصال بالإنترنت؟ يكون من السهل بالنسبة لك للسيطرة على اتصال الإنترنت الخاص بك؟ أو هل تعرف ما المواقع زيارة في كثير من الأحيان أطفالك على الإنترنت؟ ربما كنت بحاجة فقط لمنع بعض مواقع معينة مثل المواقع التي تتضمن معلومات الاباحية وأكثر من ذلك، كيف يمكن التعامل معه؟ في الوقت الحاضر، لا حاجة للقلق بعد الآن. Aobo تصفية ماك - أفضل مرشح الوالدين يوفر لك وظيفة أقوى الترشيح، ويمكنك تثبيت هذا البرنامج الوالدين تصفية على ماك الخاص بك وإضافة بعض الكلمات الرئيسية أو عناوين URL التي تريد البرنامج. فستعمل ومنع أي من المواقع التي تشمل الكلمات الرئيسية أو عناوين URL قمت بإضافته تلقائيا. الى جانب ذلك، هذا البرنامج يعمل فلتر لماك في وضع غير مرئية، لذلك الناس سوف تجد أن هناك بعض الأخطاء الملقم عن المواقع بدلا من حجبها بواسطة برنامج التصفية.

للآباء والأمهات، كنت قادرا على استخدام أفضل مرشح الوالدين لمساعدة أطفالك على التخلص من الإدمان لعبة على الانترنت. على سبيل المثال، يمكنك إضافة الكلمة "العالم من علب" إلى قائمة سوداء من البرنامج، وبعد ذلك سيتم منع جميع المواقع بما في ذلك "العالم من علب" بصمت وبشكل تلقائي. ويمكن أن أطفالك لا تجد أن كنت تراقب لهم. لمدير الشبكة، يمكن للمرشح الوالدين توفر لك الكثير من الوقت لإدارة والتحكم في الاتصال بالإنترنت. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب الاستفادة الكاملة من وقتهم لتعلم المزيد من الأشياء على الإنترنت. يمكن للمديرين الاستفادة من البرنامج لإدارة النشاط الموظفين على شبكة الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، تصفية الوالدين يسجل أيضا كل المواقع التي زارها من أي متصفح، حتى تتمكن من التحقق ما زار المواقع على شبكة الإنترنت ثم قم بإضافة ما تريد في قائمة سوداء لجعل تصفية العمل بمزيد من الكفاءة.

GD تصنيف
تحميل ...
based on 1 rating تصفية أفضل الوالدين يساعد على تعطيل مواقع معينة، 5.0 من أصل 5 على أساس 1 تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة

به: ، ، ، ، ،

الفئة: برامج الرقابة الأبوية الأعلى

Best Parental Filter Helps You Disable Certain Websites

Are you still searching the software which can help you block certain sites on the Internet? Do you want to block all porn pages from being visited by your children? Now the best parental filter can help you solve this problem. Aobo Filter for Mac is the most practical parental filtering software which allows you to block any certain websites just by adding the keywords or URLs which you don’t think it is proper to visit to the Black List of the software.

As a responsible parent, how could you manage your Internet connection? Is it easy for you to control your Internet connection? Or do you know what websites your kids often visit on the Internet? Maybe you just need to block some certain websites such as the websites which include the porn information and more, how do you manage it? Nowadays, you don’t need to worry any more. Aobo Filter for Mac – the best parental filter provides you with the most powerful filtering function, and you can install this parental filter software on your Mac and add some keywords or URLs that you want to the software. It will run and block any websites which include the keywords or URLs you added automatically. Besides, this filter software for Mac works in an invisible mode, so people will find that there are some server errors about the websites instead of being blocked by the filter software.

For parents, you are able to use the best parental filter to help your kids get rid of the online game addiction. For example, you can add the keyword "World of Warcraft" to your black list of the software, and then it will block all websites including "World of Warcraft" silently and automatically. And your kids cannot find that you are monitoring them. For web administrator, the parental filter can save you a lot of time to manage and control the Internet connection. In this way, students can make full use of their time to learn more things on the Internet. Managers also can benefit from the software to manage employees’ activity on the Internet.

In addition, the parental filter also records all websites that visited from any browser, so you can check what websites are visited on the Internet and then add whatever you want to the Black List to make your filtering work more efficient.

Back to Top

Tags: , , , , ,

Category: Top Parental Control Software